1146 1212 10 20+
فيرجو يجعلها أسهل

المشكلة ببساطة هي أن شركات السياحة المتخصصة في استخراج تأشيرات الحج والعمرة تقضى الوقت – بل الكثير من هذا الوقت – في عملية مرهقة تبدأ بإدخال بيانات المعتمرين وإرسالها إلى مراكز خدمة المعتمرين (المخاع) الذي يرسلها بدوره إلى وزارة الحج، لتنتظر أرقام الموافقات الموفا، ثم ليتم تجهيز صور المعتمرين، التي سوف يتم رفعها لترتبط بأرقام الموافقات إلى موقع وزارة الخارجية السعودية، هنا تبدأ الشركة في استخراج رقم E الباركود وانشاء التقارير لإرسالها إلى القنصلية للحصول على التأشيرات. أليست عملية مرهقة؟ أليس الوقت يساوى لديك مال أيضاً، وكذلك المجهود؟ أليس هذا الوقت المبذول في هذه العملية الطويلة المعقدة والمملة والمليئة بالأخطاء يمكن أن يُختزل؟ نعم.. يمكن ذلك، وسوف يساعدك في ذلك برنامج رائد في هذا السوق لديه خبرة أكثر من 7 سنوات سوف يعطيك سيناريو آخر يوفّر عليك كل هذا الوقت والمجهود.

من خلال إدخال بيانات الجوازات مرة واحدة وإرسالها ثم استيراد المراجع من المخاعات، ومعالجة الصور وترحيل الطلبات لموقع وزارة الخارجية السعودية بشكل تلقائي وطباعة جميع التقارير والملصقات والهويات بدقة شديدة ليتم تسليمها للقنصلية السعودية ومن بعدها جلب وارسال أرقام وبيانات التأشيرات بشكل تلقائي. محققاً ذلك خلال مدة قصيرة جدًا لا ‏تتجاوز 15 دقيقة لأكثر من 100 جواز دون أي خطأ. بدلاً من أن تفعلها بشكل مُعقّد وملئ بالأخطاء التي تُكلفك المال والجهد، فأنت مع فيرجو سوف تكون على بُعد خطوات بسيطة من إنهاء التأشيرات في أسرع وقت ممكن، والتفرغ لمهام أكثر جدوى وربح لشركتك، لأنك مع فيرجو ببساطة سوف تحتاج فقط لضغطات زر واحدة ل:

  1. سحب جميع الصور وفق معايير موقع الخارجية السعودية بدون أي تعديل، لأن البرنامج لديه القدرة على التعديل التلقائي لهذه الصور .

  2. ارسال جميع البيانات للوكيل السعودي عبر المخاع دون أي خطأ.

  3. تحميل الصور لموقع الخارجية السعودية وجلب رقم E الباركود بشكل تلقائي.

  4. جلب أرقام التأشيرات وبياناتها وارسالها مع بياناتها للمخاع دون أي خطأ.

  5. طباعة جميع تقارير البيانات والمطبوعات المتعلقة بالعمل. (تقارير القنصلية، الاستمارات، الستيكرات، الباركود، المينافيست وبطاقات التعريف).

تظهر الفائدة الكبرى لاستخدام برنامج فيرجو اوفلاين مع زيادة ضغط العمل و عدد التأشيرات التي تحتاج لاستخراجها، هنا سوف تلاحظ كيف أن برنامج فيرجو يستطيع اختزال وقت كبير، و جعل موظف واحد فقط في الشركة قادر على إنجاز 25 ألف تأشيرة في السنة بكل سلاسة وبدون أخطاء!